LAMP FREE

Benefit of LAMP FREE

تكلفة إجمالية للملكية منخفضة

أداء تكلفة متميز

لا تتضمن التكلفة الإجمالية للملكية سعر شراء جهاز الإسقاط فقط، بل تشمل أيضًا كل النفقات الناتجة خلال فترة تشغيله. ويتميز مصدر الإضاءة الجامدة من CASIO* ذا العمر الافتراضي الطويل للغاية الذي يبلغ 20000 ساعة والمستوى المنخفض لاستهلاك الطاقة، بتكلفة استثنائية مقارنة بأجهزة الإسقاط المزوّدة بمصابيح الزئبق التقليدية من خلال خفض الانفاق على استبدال المصابيح والعمالة المرتبطة بذلك ووقت التشغيل الضائع بالإضافة إلى توفير استهلاك الطاقة الكهربائية.

* تستخدم مصادر الإضاءة الجامدة مصابيح LED أو الليزر أو تقنيات إضاءة مماثلة.

أداء تكلفة متميز

خالٍ من الزئبق

الحفاظ على البيئة

خالٍ من الزئبق

تأتي أجهزة الإسقاط من CASIO مزوّدة بمصدر إضاءة جامدة* يستخدم أحدث تقنية في مصدر الإضاءة. وبالرغم من أن استخدام الزئبق محظور اليوم في كافة أنحاء العالم، إلا أن هذه المادة الخطرة لا تزال تُستخدم كمصدر إضاءة لمصابيح أجهزة الإسقاط التقليدية، لكن CASIO توقفت عن استخدام الزئبق في منتجاتها حفاظًا على البيئة. كما تجدر الإشارة إلى أن تضمين مصدر إضاءة جامدة في تصميم CASIO الأصلي الموفّر للطاقة يساهم في خفض نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (2CO).

* تستخدم مصادر الإضاءة الجامدة مصابيح LED أو الليزر أو تقنيات إضاءة مماثلة.

توفير الوقت

بدء التشغيل السريع وإعادة التشغيل السريعة

تتمتع أجهزة الإسقاط من CASIO بسرعة بدء تشغيل تتجاوز بشكل كبير سرعة بدء تشغيل أجهزة الإسقاط المزوّدة بمصابيح الزئبق التقليدية. كما أنها لا تستلزم وقتًا للإحماء والتبريد مثل أجهزة الإسقاط التقليدية، وهي تتميز إلى جانب كل ذلك بإعادة تشغيل سريعة وسهلة بعد الاستخدام.

بدء التشغيل السريع وإعادة التشغيل السريعة

غير ذلك

تقنية CASIO المتقدمة

صنع في اليابان

صنع في اليابان
تم تصنيع أجهزة الإسقاط من CASIO بصورة مثالية في مصنعنا الموجود في اليابان. فليطمئن المستخدمون لجودة التصنيع في اليابان.

مقاومة الغبار

مقاومة الغبار
تم استخدام الهيكل المقاوم للغبار من CASIO لحماية الجزء الأساسي لجهاز الإسقاط ذي الأهمية البالغة من دخول الغبار، وهذا سبب رئيسي في تدهور مستوى السطوع.

استهلاك منخفض للطاقة

استهلاك منخفض للطاقة
يخفض التصميم المثالي للمنتج من استهلاك الطاقة بشكل كبير. يضيف ذلك دعمًا إضافيًا للمجهود الذي يبذله المستخدمون يوميًا للحفاظ على الطاقة الكهربائية.

تطوير منتج مراعٍ للبيئة

تقضي تقنية Lamp-free على حاجة استخدام مصابيح أجهزة الإسقاط التي تحتوي على زئبق والسامة بشكل كبير للمساعدة في حماية البيئة. واستخدمت CASIO منذ تأسيسها تقنيات أساسية لتطوير أجهزة الإسقاط الصغيرة الحجم والخفيفة الوزن والرفيعة والاقتصادية مع الحفاظ على البيئة.

تفضل بالاطلاع على موقع الويب التالي للحصول على تفاصيل: الاستدامة