جهاز العرض الجديد XJ-V1 من "كاسيو" الأكثر سطوعاً في العالم من دون استبدال المصباح

23 فبراير 2015

XJ-V1
XJ-V1

XJ-V1

تستعد شركة كاسيو الرائدة في تصنيع مصادر الإضاءة LED والهجين لأجهزة العرض لتقديم جهاز العرض XJ-V1 المبتكر من دون استبدال المصباح الذي سيوفر للمستهلكين لأول مرة فوائد تقنية وكفاءة عالية وبسعر مناسب.

ويعد جهاز العرض الجديد XJ-V1 المتوفر بـ 2700 شمعة، الحل الأمثل لكل من يحتاج جهاز عرض ساطع للأغراض التجارية والتعليمية. ويمكن التعرف على جهاز العرض المبتكر لأول مرة في الشرق الأوسط خلال الدورة القادمة للمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم التي تقادم في دبي في الفترة ما بين 24 – 26 من فبراير الجاري ليتم طرحه في أسواق المنطقة خلال الربع الثاني من 2015.

أوضح تسونيو ناجاي، المدير الإداري في كاسيو الشرق الأوسط قائلا: "يوفر جهاز العرض XJ-V1 على مستوى الأسواق الإقليمية، أهم الحلول والفوائد التي تخدم المستخدم، فالجهاز لا يحتاج إلى استبدال المصباح كما أنه يتوفر بأسعار مناسبة لقطاع سوقي متكامل. الجهاز الجديد مثالي للمؤسسات التعليمية والأعمال التجارية ونتوقع مردودا جيدا من العملاء المعنيين على مستوى الشرق الأوسط".

وتعد كاسيو الرائدة في طرح أول جهاز عرض مطور يعمل من دون استبدال المصباح وبكفاءة عالية، فقد قامت بتطوير مصدر إضاءة هجين من الليزر وتقنيات LED التي تمكن الفرد من الحصول على عرض عالي السطوع من دون استبدال المصباح، وطرحت كاسيو أول أجهزة عرضها المزودة بهذا التصميم في 2010، ومنذ ذلك الحين تواصل كاسيو استحواذها على حصة بارزة من سوق أجهزة العرض بمصدر ضوء هجين من الليزر وتقنيات LED حيث تستحوذ الشركة بوصفها من رواد السوق حاليا على حصة سوقية تبلغ 87.8 %.

وحتى الآن ستكون أجهزة العرض عالية السطوع المزودة بمصادر ضوء هجين من الليزر و تقنيات LED مقصورة على سوق أجهزة العرض المتميزة بسبب تقنيتها المتطورة. نجحت كاسيو في تطوير جهاز عرض من دون استبدال المصباح بسعر مناسب وذلك عن طريق تصميم مصدر ضوء جديد وعدسات عرض إلى جانب غيرها من الخصائص الهامة. ويهدف جهاز العرض الجديد XJ-V1 أن يجعل أجهزة عرض هجين الليزر و تقنيات LED في المتناول ليصل إلى قاعدة أوسع بكثير من المستخدمين.

وقام فريق العمل في كاسيو، بتصميم جهاز XJ-V1 حتى يستطيع المستخدمين استبدال أجهزتهم التقليدية المزودة بمصباح الزئبق عالي الضغط بكل سهولة. يتصاعد XJ-V1 في الغالب باستخدام معدات تصاعد سقفي عالمية قياسية حالية لتقليل جهد الاستثمار والتركيب، ما يعني أن جهاز العرض يمكن استخدامه في نفس يوم وصوله. وتم تحسين الهيكل لمنع تسريب الغبار ووقاية أكثر لمصدر الضوء في أماكن الغبار.

بفضل مصدر الضوء الهجين ليزر وLED بفترة صلاحية تمتد لـ 20.000 ساعة دون حاجة إلى استبدال المصباح واستهلاك نصف الطاقة تقريبا، يقدم جهاز العرض XJ-V1 قيمة أفضل بتكلفة امتلاك إجمالية (TCO) أقل من أي جهاز عرض مزود بمصباح زئبق الضغط العالي. وبخلاف مصباح زئبق الضغط العالي ليس هناك وقت انتظار لمصدر الضوء حتى يصبح ساطعا، وليس هناك حاجة أيضا إلي فترة تبريد قبل تشغيل الجهاز مرة أخرى. يصل جهاز العرض XJ-V1 إلى أقصى سطوع في غضون 5 ثوان فقط من وقت تشغيل الطاقة. وتنقطع الطاقة تماما عن الجهاز بمجرد كبسة زر ويمكن استخدامه مباشرة بمجرد إعادة تشغيله.

المواصفات التقنية:

السطوع
2700 شمعة
مصدر الضوء
مصدر ضوء هجين ليزر و LED (العمر الافتراضي حوالي 20.000 ساعة)
نظام العرض
نظام DLP®chip × 1, DLP®
نسبة التباين
20000:1 (اختيار "ساطع")
نقاوة العرض
XGA (1024 × 768)
الزوم البصري
1.1X
نقاوة اللون
اللون الكامل، (1.07 مليار لون)
الأطراف الرئيسية
مدخل RS-232C ،HDMI ،RGB
استهلاك الطاقة
145وات أو أقل (عند اختيار وضعية "إيكو1")، 180 وات أو أقل (عند اختيار وضعية "إيكو مود أوف"
الأبعاد (طول×عرض×ارتفاع)
269.5 × 269.5 × 88.5 ملم

حول كاسيو الشرق الأوسط:

كاسيو الشرق الأوسط هي الفرع الإقليمي لشركة كاسيو للكمبيوتر والتي تقوم بالإشراف على أنشطة المبيعات والتسويق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حيث تورد كاسيو المنتجات لدول الشرق الأوسط من خلال وكلاء البيع منذ منتصف السبعينيات من القرن الماضي. وبداية من أكتوبر 2013 عملت كاسيو الشرق الأوسط مع وكلاء البيع في هذه الدول على عدد من مبادرات المبيعات والتسويق المصممة لتلبية الحاجات الفردية لكل سوق. ومن خلال الحملات الترويجية التي تتناسب مع الأذواق والثقافة المحلية تنوي الشركة تعزيز انتشارها على مستوى المنطقة.